ثقافة و فن
عودة الفنانة «ياسمين عبدالعزيز» بطائرة خاصة من سويسرا
عادت إلى القاهرة مساء اليوم الجمعة الفنانة ياسمين عبدالعزيز قادمة بطائرة خاصة من جنيف بعد زيارة لسويسرا إستغرقت خمسة أيام فى إطار إجازتها قبل إستئناف تصوير بعض الأعمال الفنية خلال الفترة القادمة.
أنهت الفنانة “ياسمين ” إجراءات وصولها على الطائرة الخاصة بصحبة زوجها رجل الأعمال محمد نبيل حلاوة وأسرتها وإنتظرت بصالون الصالة رقم 4 والمخصصة للطائرات الخاصة وكبار رجال الأعمال لحين الحصول على حقائبها من الطائرة.
وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عقدت جلسات عمل أوائل أكتوبر الماضى مع المنتج أحمد السبكى للتعاون معا مرة أخرى فى تقديم عمل سينمائى كوميدى لايت، وتُفاضل ياسمين بين سيناريوهات كوميدية عرضت عليها فى الوقت الحالى وكان آخر أعمالها هو فيلم “أبو شنب” مع النجم ظافر العابدين الذى حقق إيرادات وقت عرضه فى دور السينما.
المصدر






