رياضة محليةسلايد

قرار رسمي – بعودة منتخب مصر للشباب وتشكيل لجنة تحقيق

منتخب مصر للشباب

منتخب مصر للشباب

أخيراً منتخب مصر للشباب سوف يعود قريباً لمصر وتشكيل لجنة تحقيق

أعلن إتحاد الكرة المصري قراره النهائي بشأن بعثة منتخب مصر للشباب في بطولة شمال إفريقيا تحت 20 عامًا والمؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 بعد رفض اللجنة الطبية للبطولة إقامة مباراة المنتخب بالأمس أمام تونس لعدم إكتمال العدد .

وبحسب ما ورد في بيان رسمي عن إتحاد الكرة المصري فإن الإتحاد بدأ في اتخاذ اجراءات عودة بعثة المنتخب الوطني للشباب من تونس مع استمرار الظروف غير المواتية لمشاركته في بطولة شمال افريقيا المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية للشباب .

وخاطب الاتحاد وزارة الشباب والرياضة صباح اليوم لدعم طلب طائرة خاصة مجهزة طبيا لدى وزارة الطيران المدني، وذلك حفاظا على سلامة أعضاء البعثة واستكمال علاج المصابين من أعضائها بكوفيد-19 على أرض الوطن لضمان رعاية طبية أفضل.

كما أبدى الاتحاد المصري لكرة القدم استعداده التام لتغطية جميع تكاليف رحلة الطيران الخاصة بإعادة البعثة.

فيما قررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد تشكيل لجنة تحقيق لبيان الأسباب والملابسات التي أدت لعدم مشاركة المنتخب الوطني للشباب على الوجه الأمثل في البطولة، على أن تتشكل لجنة التحقيق على النحو التالي:

حسين حلمي المستشار القانوني للاتحاد عن الناحية القانونية والدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد عن الناحية الطبية والدكتور علاء عبد العزيز عن الناحية الفنية والدكتور مصطفى عزام مقررا للجنة، وللجنة الاستعانة بمن تراه لإنجاز مهمتها.

زر الذهاب إلى الأعلى