سياسة

غداً..”التيار الشعبى” يحيى مئوية “الجندى” و”سعد” بسلاسل بشرية

حمدين صباحى
دعا التيار الشعبى المصرى، إلى تنظيم عدد من السلاسل البشرية، غداً الخميس، تحت شعار مئوية “الرصاص والتعذيب”، بالقاهرة وعدد من المحافظات، وسينظم التيار الشعبى سلسلة بشرية، بشارع جامعة الدول العربية، بمنطقة المهندسين، وذلك فى ذكرى المئوية الخاصة بالشهيدين محمد الجندى، وعمرو سعد.

وقال التيار فى دعوته، إن الفعالية تأتى فى إطار استمرار الدماء التى تسيل على أيدى الإخوان لاستكمال الثورة، وللتذكير بحق الشهداء، والتى من المقرر أن يرفع خلالها صور محمد الجندى شهيد التعذيب، وعمر سعد شهيد الرصاص.

وأوضح التيار، أن السلسلة البشرية بالمهندسين، ستبدأ بالتجمع بميدان مصطفى محمود، يعقبه تنظيم سلاسل بشرية بصور الشهيدين، الذين تم اختيار شعار الفعالية تيمناً بطريقة قتلهما، وفى مدينة طنطا سلسلة بشرية أمام مبنى المحافظة بشارع البحر.

وينظم التيار سلاسل البشرية بمحافظة بنى سويف بميدان الزراعيين، وبمدينة الفشن أمام منزل عمرو سعد، بمدينة الفشن، وبمحافظة الإسكندرية بميدان سعد زغلول، وبمدينة دمنهور بميدان الساعة، وبمحافظة كفر الشيخ بالموقف الشرقى بمدينة بلطيم، وبمحافظة الأقصر بميدان سيدى أبو الحجاج، وبمحافظة سوهاج، بميدان الأوبرا، بمدينة سوهاج، وبمحافظة قنا، بميدان المحطة، وبحى العاشر من رمضان أول وثان، بالإضافة إلى سلسلة بشرية، وعرض داتا شو فى سوق الجمعة بالعاشر من رمضان.

المصدر 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى