أخبار الشرقية
غداً..انقطاع المياه عن «فاقوس-أبوكبير-الحسينية» من 10 صباحاً وحتي 4 عصراً
كتب | سامح المصرى
أعلنت شركة المياه والصرف الصحى بالشرقية ، انه سيتم انقطاع المياه صباح غداً الثلاثاء بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الرابعة عصراً ، وذلك بمركز فاقوس والقرى التابعة لها ، ومركز أبو كبير والوحدات التابعة لها ومركز الحسينية والوحدات التابعة لها .
واوضحت الشركة ان سبب هذا الانقطاع هو نتيجة إيقاف محطة مياه الشرب « أبو شلبى» التابعة لمركز فاقوس ، حيث يوجد عطل في الخط الرئيسي المار من أمام كبرى الصحارة التابع لمركز فاقوس .
وتهيب الشركة بالمواطنين واصحاب المخابز والمستشفيات وجميع المدارس بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة إصلاح الأعطال .
المصدر | الشرقية توداى






