أخبار الشرقيةسلايد
غدًا.. مركز النيل للإعلام بالزقازيق يحتفل بنصر أكتوبر بحضور المحافظ
متابعه | حمدى عبد العظيم
يحتفل مركز النيل للإعلام بالزقازيق، غدا، بذكرى نصر أكتوبر، وذلك بمقر المركز.
وقال الدسوقى عبد الله، من هيئة الاستعلامات بالمركز، إن الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية سيحضر الاحتفالية، وكذلك اللواء حمدى بخيت الخبير العسكرى، والكاتب الصحفى عبده مباشر.
المصدر





