ثقافة و فن

غرام معدة صبايا الخير تكشف حقيقة ضربها لريهام سعيد

غرام معدة صبايا الخير

كتب | شادي زعبل

قالت غرام معدة صبايا الخير، في أول تصريحات لها بعد الإفراج عنها على خلفية اتهامها بخطف الأطفال: تربطني علاقة قوية بالإعلامية ريهام سعيد، ولا صحة على الإطلاق لما تم تداوله من أنباء عن ضربي لها داخل الحبس.

وأضافت: كنا بنسمع الأخبار دي ونضحك وفترة الحبس قضيناها مع بعض على سرير واحد، وكنا بناكل ونشرب ونصلي ونصوم سوا.

وأكدت أن الإعلامية ريهام سعيد، ستعود للظهور على الشاشة قريبًا جدًا، وأقوى مما كانت، لكنها تريد الحصول على راحة قصيرة لقضائها مع أسرتها وطفلها الصغير.

ونظّم أهالي قرية جواد حسني، بمركز أبو حمّص، بمحافظة البحيرة، مسقط رأس غرام حفلًا لاستقبالها مساء أمس الجمعة، عقب إنهاء إجراءات الإفراج عنها، وعودتها لمنزل الأسرة.

وقضت محكمة جنايات الجيزة، الأربعاء الماضي، ببراءة الإعلامية ريهام سعيد، و3 آخرين من فريق الإعداد ببرنامجها “صبايا الخير”، وحبس غرام عيسى، مُعدة البرنامج بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات، في قضية خطف الأطفال.

وفسّر قانونيون ذلك بأن الحكم يصدر وفق سلطة تقديرية للمحكمة، لكنها تقضي بوقف التنفيذ لظروف المتهم الاجتماعية أو الصحية أو الإنسانية، وفي حال عاد المتهم لارتكاب جريمة مماثلة خلال الثلاث سنوات، يحق للمحكمة تنفيذ الحكمين الصادرين عليه، وفقًا لما جاء بقانون العقوبات.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى