أخبار الشرقية

غضب البائعه الجائلين فى ميدان عرابى من تاخر سيارت شفط المياه

ششش

كتبت | مى باهى

شهدت مدينه الزقازيق اليوم امطار غزيرة على المدينة ، وخاصه ميدان محطة عرابى الذى يعتبر من أكثر المناطق الحية فى المدينة ، لوجود محطة  الزقازيق التى يأتى  ويذهب اليها المسافرين والوافدين ،ووجود المواقف لنقل المواطنين  .

ولكنها لم تحظى اليوم من اى اهتمام من جانب مجلس المدينة ، وتواجدت بها المياه الراكده من جانب الامطار دون اى حل وذلك الامر الذى ادى الى قيام الباعه الجائلين بأنفسهم بالقيام بإزالة تلك المياه من ميدان المحطة.

وعبر البائعين  من استئايهم الشديد من عدم وجود بلاعات لشفط المياه ، وعدم ارسال سيارت كسح من جانب المجلس لشفط تلك المياه .

وقال “ابراهيم محمد ” بائع فاكهة “لو استنينا العربيات مش هناكل عيش ولا الناس هتعرف تمشى” موضحا انه يقوم بإ زالة المياه بنفسه لكى يتمكن من البيع .

وذكر “اشرف محمود” بائع ملابس انهم يتمنون من مجلس المدينة سرعة ارسال السيارات لهم فى الحال لشفط المياه ، ويطالب المسؤلين من الشعور بهم .

وعند سؤال اللواء ممدوح طه رئيس مجلس المدينة فيما اشتكى منه البائعة ،ومن تواجد المياه ف ميدان عرابى ، ذكر انه لديه 8 سيارات توجهوا الى الاماكن الاكثر مياه فى المحافظة وعند الانتهاء ، ارسلهم الى ميدان عرابى .

بللبل

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى