أخبار الرياضة

فريق «الشرقية» يفوز على «صيد المحله» فى دورى‏ الكرة الخماسية

 فريق2
متابعة وتصوير | أحمد حمدى

حقق فريق «الشرقية» الأول لكرة القدم الخماسية فوزاً مستحقاً على نظيرة فريق «صيد المحله»، بـ (4) أهداف مقابل (3)، وذلك فى إطار اللقاء الذى جمع بينهم اليوم بالصالة المغطاه بإستاد جامعة الزقازيق، فى إطار منافسات دورى الكرة الخماسية.

وجاء اللقاء قوياً من البداية من قبل نادى الشرقية، حيث إستطاع اللاعب «محمد خالد» إحراز الهدف الاول لفريق الشرقية، ومن ثم تتوالى الهجمات من قبل فريق «صيد المحله» ولكن كان الرد سريعا من قبل اللاعب “رحيم ” ان يحرز الهدف الثانى لفريق الشرقية، لينتهى الشوط الأول بنتيجه هدفين مقابل لا شئ.

أما الشوط الثانى فقد أتى بنفس القوة والإثارة من الفريقين، حيث غستطاع فريق «الشرقية» أن يحرز هدف عن طريق عرضيه من اللاعب «محمد عصام» تصطدم بمدافع فريق «صيد المحله» و تسكن الشباك.

بينما يأتى الهدف الرابع عن طريق اللاعب «عمرو فلاح»، و لكن سرعان ما كشر الضيوف عن أنيابهم بثلاثه أهداف متتالية، لينتهى اللقاء بنتيجه أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

كما أكد المدير الفنى «محمدفتحى»، أن الفريق سينافس من أجل الصعود و اللعب مع الكبار، شاكراً اللاعبين على المجهود الرائع الذى قدموة للمباراة الثانية على التوالى وتحقيق (6) نقاط بالمجموعة.

فريق
فريق1
المصدر | الشرقية توداى

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى