أخبار مصرسلايد

فقد نجليه في أسبوعين.. مصرع مهندس بعد استشهاد شقيقه بأسبوعين في سيناء

مصرع شقيق الشهيد محمد عمرو الطاهر في حادث مروع

فقد نجليه في أسبوعين.. مصرع مهندس بعد استشهاد شقيقه بأسبوعين في سيناء
لقي المهندس أحمد عمرو الطاهر شقيق الشهيد النقيب محمد الطاهر، مصرعه إثر حادث انقلاب مروع لسيارة ملاكي كان يستقلها على طريق السويس القاهرة.

تلقت غرفت عمليات القاهرة بلاغًا بوقوع حادث مروع على الطريق الدائري اتجاه السويس، على الفور انتقلت سيارة الاسعاف وقوة من الشرطة لموقع البلاغ، وعند الوصول تبين انقلاب سيارة ملاكي تحمل لوحات السويس، ومصرع المهندس أحمد عمرو الطاهر من السويس، وإصابة شخص آخر.

على الفور تم نقل المصاب للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، ونقل الجثة وإخطار النيابة العامة.

نجليه في أسبوعين.. مصرع مهندس بعد استشهاد شقيقه بأسبوعين في سيناء1

والمهندس الراحل أحمد عمرو هو شقيق الشهيد النقيب محمد عمرو الطاهر الشهير بـ”جودو” من الدفعة 112 حربية الكتيبة 10 صاعقة “كتيبة المنسي”، والذي استشهد بشمال سيناء منذ أقل من أسبوعين تحديدًا يوم 20 يناير الجاري، إثر انفجار عبوة ناسفة أثناء العملية الشاملة في شمال سيناء.

وكلاهما نجلي “عمرو الطاهر” مدير عام الأمن بشركو السويس لتصنيع البترول سابقًا.

فيما تحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لدفتر عزاء حزنًا على وفاة الشابين، وطالب الجميع بالدعاء لوالدة الفقيدين بالصبر والسلوان على مصابها الأليم.

محمد عمرو الطاهر
الشهيد محمد عمرو الطاهر

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى