أخبار الرياضة

فيريرا : الأهلى لا يشغلنى

فيريرا مدرب الزمالك
المدير الفنى للزمالك

 

أكد البرتغالى فيريرا، المدير الفنى للزمالك، أنه يسعى للفوز على الصفاقسى التونسى فى المباراة المحدد لها مساء الأحد، بالجولة الخامسة لدور الثانية فى الكونفدرالية الأفريقية، مضيفًا أنه لا يشغل نتيجة لقاء أورلاندو الجنوب أفريقيا أمام ليوبار الكونغولى، والتى يمكن تأهله لدور نصف النهائى بغض النظر عن نتائجه المقبلة.

وأوضح المدير الفنى البرتغالى فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده للبعثة الإعلامية بتونس ، أنه يريد الفوز على الصفاقسى من أجل تصدر المجموعة، لافتًا إلى أن مواجهة الأهلى فى نصف النهائى لا تشغله بأى حال من الأحوال.

وأضاف فيريرا، أنه يسعى للحفاظ على روح الانتصارات التى يتميز بها لاعبيه، نافيًا تأثرها بعد التعادل أمام ليوبار الكونغولى فى الجولة الماضية فى البطولة، مضيفًا أنه سيعمل جاهدا من أجل تخطى الموقف الصعب الذى يعيشه حاليا فى ظل الغيابات والإصابات التى تضرب الأبيض حاليا.

ولفت فيريرا إلى أن مشاركة جنش أمام الصفاقسى ليس محسومة بعد تألقه فى المباراتين السابقتين بكأس مصر، مؤكدًا انه لديه ثلاث حراس متميزين والأفضل منهم يُشارك، نافيا وجود أى مشاكل بينه وأحمد الشناوى، حارس الفريق بعدما رفض مرافقة الفريق فى رحلة الكونغو الأخيرة، مؤكدًا أنه كان فى حاجة إجازة بعد انتهاء الدورى من أجل إراحته من ضغط المباريات المتتالى.

وأشار المدير الفنى للزمالك أنه رفض مشاركة حمادة طلبة فى لقاء الاتحاد السكندرى من أجل إراحته استعدادا للقاء الصفاقسى خاصة أنه جاء إلى تونس ومعه 14 لاعبا وثلاث حراس، مؤكدًا انه لديه نقص فى خط الدفاع، وستحدث أزمات فى حالة إصابة أى من اللاعبين.

المصدر

 

زر الذهاب إلى الأعلى