أخبار الرياضة

فيفا يصدم رونالدو وميسي ويمهل نيمار

 

مدرب المكسيك يهاجم نيمار
نيمار

 

أكد موقع “تي إس إن” الكندي ضرورة ظهور فائز جديد لجائزة فيفا لأفضل لاعب في العالم عقب خروج كل من المنتخب البرتغالي والأرجنتيني، الأمر الذي استبعد حصول ميسي ورونالدو على هذه الجائزة.

خروج رونالدو وميسي من المونديال

وقال الموقع إن خروج المنتخب البرتغالي بقيادة النجم كريستيانو رونالدو، وخروج الارجنتين ونجمه ليونيل ميسي، يجعل الباب مفتوحاً أمام نجم ثالث قد يكون نجم المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا للحصول على هذه الجائزة.

وأضاف الموقع أنه إذا ساعد نيمار منتخب بلاده “البرازيل” في الحصول على لقب كأس العالم روسيا 2018، سيكون المرشح الأقوى للحصول على هذه الجائزة من قبل الفيفا.

وصرح لوثار ماتيوس، الفائز بلقب كأس العالم عام 1990 مع ألمانيا، اليوم الأربعاء، بأن استبعاد نيمار من الجائزة سيساعده بالفوز بكأس العالم. مضيفا: “نحن نحتاج إلى لاعب مثل نيمار، لكن ليس بما يفعله من تمثيل خلال المباريات”.

ووصف المهاجم الإنجليزي السابق الان شيرر سلوك نيمار بأنه “مثير للشفقة تماما” وذلك عقب ما فعله في مباراة يوم الاثنين. وكان تصرف نيمار مسرحي في فوز البرازيل بنتيجة 2-0 على المكسيك التي فازت بالبطولة خمس مرات.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى