أخبار الرياضة

هذا ما قاله نيبوشا قبل خوض أولى مباريات الزمالك فى الدورى

هذا ما قاله نيبوشا قبل خوض أولى مباريات الزمالك فى الدورى

أعرب المونتنيجرى نيبوشا، المدير الفنى لفريق الزمالك، عن استعداده التام لخوض أولى مبارياته بالدورى، بمواجهة الإنتاج الحربى، فى الثامنة والربع مساء اليوم، السبت، على استاد السلام.

ونشر نيبوشا صورته برفقة بعض لاعبى الزمالك على “إنستجرام” معلقاً عليها، “نحن مستعدون للحرب”، فى إشارة إلى أن الفارس الأبيض سيسعى منذ ضربة البداية للمنافسة بشراسة على لقب الدورى هذا الموسم.

نيبوشا

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى