أخبار العالم

قتلت زوجها بمساعدة عشيقها للاستمتاع بالرذيلة

2016_9_14_13_12_7_895

نجح ضباط مركز بنها بالقليوبية، في كشف لغز العثور على جثة فران جسده امتلئ بطعنات متفرقة داخل مسقط شقته، حيث أن المتوفي ضبط زوجته بأحضان عشيقها على سرير الزوجية فقاما بقتله في الحال.

بدأت الواقعة بتلقي ضباط مباحث مركز بنها، بلاغًا من “رمضان.م”، مقيم بقرية كفرفرسيس بدائرة المركز، ويفيد بتغيب شقيقه “عاطف” فران، عن المنزل منذ بداية وقفة عيد الأضحى، ولدى قيامه بسؤال والده عنه صباح اليوم التالي لاحظ وجود آثار دماء بغرفة نومه، على الفور انتقلت قوة أمنية من المركز لمكان الواقعة، حيث عُثر بداخل مسقط الشقة على جثة الشخص المُتغيب حافي القدمين يرتدي ملابسه الداخليه فقط وجسده مثقوب بـ 3 طعنات.

وباستدعاء زوجة القتيل وتدعى “شلبية.م” ربة منزل، ومناقشتها عن ظروف وملابسات اكتشافها للحادث عقب تأكد البحث الجنائي بعدم تركها لمسكنها، وبتضييق الخناق عليها اعترفت بارتكاب الجريمة بمساعدة عشيقها ويدعى، “ف.ف”، سباك، وتربطهما علاقة غير شرعية.

وقالت الزوجة، بأنها فوجئت بزوجها القتيل يدخل عليها وهى بأحضان عشيقها بغرفة النوم، وقبل أن يفضحهما قاما بطعنه بسكين المطبخ فلقى مصرعه في الحال وتخلصا من الجثة عن طريق إلقائها بمنور المنزل.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى