أخبار الرياضة

قرار عاجل من سموحة بشأن مباراة نهائي كأس مصر

رئيس نادي سموحة
رئيس نادي سموحة

 

قرر مجلس إدارة نادى سموحة تقديم شكوى رسمية ضد اتحاد الكرة المصرى فى الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، بعد إعلان الجبلاية تعيين حكام مصريين لإدارة نهائى الكأس أمام الزمالك، رغم الموافقة فى بادئ الأمر على تعيين حكام أجانب.

من جهته قال فرج عامر  “خاطبنا محامى النادى السويسرى لتجهيز شكوى لتقديمها فى الفيفا، لن نسمح بالتجنى على نادى سموحة، واللائحة تمنحنا هذا الحق، تحمل تكاليف استقدام الحكام، الجبلاية وافقت على تعيين حكام أجانب.

وحولنا مبلغ استقدامهم ثم تراجعوا فى مشهد غريب”.

أزمة نهائي كأس مصر

وكان عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد، أعلن أنه يفاضل فى الوقت الحالى بين الرباعى محمد معروف وإبراهيم نور الدين ومحمد فاروق ومحمود عاشور لاختيار أحدهم لإدارة مباراة نهائى كأس مصر بين الزمالك وسموحة الثلاثاء المقبل.

مشيراً فى تصرحيات تليفزيونية إلى أنه لا يجد مبررا لاعتراض فرج عامر رئيس النادى السكندرى على إدارة الحكم المصرى لهذه المباراة وتمسكه باستقدام أجنبى، قائلا، “يجب أن نثق فى حكامنا فلن نجامل طرف على حساب الآخر”.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى