أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يصدر قراراً لتنظيم تشغيل أسواق الجملة خلال ساعات الحظر

 

سوق الخضار
سوق الخضار

كتب | أحمد الدويري

أصدر الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية قراراً رقم 4420 لسنة 2020 بالسماح بتشغيل أسواق الجملة الخضر – الفاكهة – الأسماك، على أن يقتصر العمل بهذه الأسواق في ساعات حظر الإنتقال أو التحرك الواردة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 768 لسنة 2020 على استلام وتسليم البضائع فقط مع الأخذ في الاعتبار أن المواعيد المقررة بهذا القرار لاتسرى على المركبات المنوط بها نقل الحاصلات الزراعية والخضر والفاكهة.

أوضح محافظ الشرقية أن هذا القرار يأتي تنفيذاً لقرار دولة رئيس مجلس الوزراء رقم 768 لسنة 2020 بشأن تطوير الاجراءات الاحترازيه علي مستوى الدولة لمجابهة إنتشار فيروس كورونا المستجد وحرصًا على صحة وسلامة المواطنين وعلى الكتاب الدوري الصادر من هيئة مستشاري رئيس مجلس الوزراء رقم 10030 في 25 مارس 2020 للحد من التجمعات ولرفع مستوى الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا .

أكد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز و المدن و الأحياء بمتابعة تنفيذ القرار الصادر واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال غير الملتزمين .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى