أخبار العالم

قوات الجيش الثانى تلقى القبض على 3 إرهابيين بالعريش

قائد الجيش الثاني: لن نسمح بوجود عناصر إرهابية في سيناء

كتبت | شيماء عزت

القت عناصر الجيش الثانى الميدانى القبض على ثلاثة من العناصر الإرهابية المسلحة المتهمين بالهجوم على مبنى الرقابة الإدارية بالعريش وقتل أحد جنود القوات المسلحة ،

وقد عثر بحيازتهم على بندقية آلية مزودة بكاتم صوت وتليسكوب للتنشين ، وكميات من الذخائر .

المصدر | الشرقية توداى

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى