أخبار العالم
قوات الجيش الثانى تلقى القبض على 3 إرهابيين بالعريش
كتبت | شيماء عزت
القت عناصر الجيش الثانى الميدانى القبض على ثلاثة من العناصر الإرهابية المسلحة المتهمين بالهجوم على مبنى الرقابة الإدارية بالعريش وقتل أحد جنود القوات المسلحة ،
وقد عثر بحيازتهم على بندقية آلية مزودة بكاتم صوت وتليسكوب للتنشين ، وكميات من الذخائر .
المصدر | الشرقية توداى






