أخبار الرياضة

كبوة نتائج ليفربول قد تؤدي إلى رحيل محمد صلاح

%D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD 2

يعيش ليفربول أزمة كبيرة بعد تراجع نتائجه في الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم مسيرته الجيدة في دوري أبطال أوروبا، وآخرها الفوز الكاسح على ماريبور السلوفيني بنتيجة (7-0).

وبحسب موقع “أنفيلد إتش كيو”، فإن ليفربول مهدد بإمكانية فقدان بعض نجوم الفريق مثل فيليب كوتينيو وإيمري كان ومحمد صلاح إذا استمر تراجع النتائج، وخروج الفريق من الصراع مبكرا على المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وأوضح أن صلاح أثبت أنه صفقة رائعة منذ انضمامه لصفوف “الريدز”، حيث سجل 8 أهداف وصنع هدفين لزملائه في كل البطولات، كما أنه لعب دورا حاسما في تأهل منتخب مصر ه لكأس العالم لأول مرة منذ عام 1990.

وحال استمرار تراجع نتائج ليفربول محليًا واحتلاله حاليًا المركز التاسع بجدول البريميرليج ، سيزيد أطماع أندية أخرى في الفوز بخدماته، لاسيما وأن اللاعب اثبت أنه “أمير” الفريق بما يقدمه من مستويات رائعة.

واستبعد موقع “أنفيلد إتش كيو” تفكير صلاح في مغادرة ليفربول بعد موسم واحد فقط، إلا أن النجم المصري لن يقبل أن ينهي الفريق مشواره في المركز السادس ويبتعد عن اللعب في دوري أبطال أوروبا، ما يجعله يعيد التفكير في مستقبله مع الفريق.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى