أخبار الرياضةسلايد

“كرة السرعه” لعبه فرديه جديده بنادي الشرقية يحقق فريقها انجازات علي مستوي الجمهوريه

2

تقرير| أسامه زردق

“كرة السرعه” لعبه فردية جديده أكملت هذا الشهر عامها الأول بنادي الشرقيه الرياضي ورغم حداثة اللعبه الا أن فريق اللعبه استطاع من خلالها أن يحقق انجازات لم تحققها غيرها من الالعاب الفرديه بنادي الشرقيه.

اللعبه التي دخلت الي النادي في الأول من مايو عام 2012 نجح فريقها الذي يتكون من 7 لاعبين بقيادة الكابتن احمد فتحى المدير الفنى للفريق من تحقيق مراتب عليا على مستوى الجمهوريه.

فقد حقق اللاعب أحمد سمير أحمد  7سنوات المركز الرابع على مستوى الجمهوريه فئة تحت 7 سنوات, واللاعب رامز رفيق محمد  6 سنوات  المركز الـ26 على مستوى الجمهوريه فئة تحت 7سنوات, وحقق كلا من اللاعب سيف الدين سمير  11عام تحقيق المركز 29على مستوى الجمهوريه من أصل 65 مستوى فئة تحت 11 عام, واللاعب أحمد محمد محمود 12عام المركز 32 على مستوى الجمهوريه, واللاعبه بتول محمد ضياء سعد  11 عام فى تحقيق المركز ال37على مستوى الجمهوريه, واللاعبه إيمان صلاح امام  9 أعوام  المركز 24على مستوى الجمهوريه من أصل 65مستوى فئة تحت 11 عام, كما حقق اللاعب سامح بيومى16 عام المركز الـ 36على مستوى الجمهوريه من أصل 85 مستوى فئة الشباب.

وفى حوار خاص لموقع “الشرقيه توداى” قال الكابتن أحمد فتحى المدير الفنى لفريق كرة السرعة بالشرقيه:” أناشد السيد المستشار حسن النجار, ومجلس إدارة نادى الشرقيه بأن ينظروا للألعاب الفرديه الجديده بالشرقيه وأن لا يقتصر دعمهم للهوكى وكرة القدم فقط “.

وأضاف قائلا: ان أكادمية الالعاب الرياضيه التى سوف تبداء فى 1/6من العام الجارى سوف تكون منبع لإكتشاف مزيد والمزيد من الاعبين وموهبي كرة السرعه بالشرقيه والذين سوف يتم الحاقهم بالفريق فور إثبات جدارتهم, كما طالب اللاعبون بسرعة توفير مكان ثابت ومغلق بالنادى لممارسة رياضتهم بشكل أفضل.

المصدر| الشرقية توداي

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى