أخبار الرياضة

كريستيانو رونالدو يصدم جماهير ريال مدريد بقرار جديد قبل رحيله

 

%D8%B1%D9%88%D9%86%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88

 

 

أعلن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو،رفضه دعوة فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى إلى حفل الوداع الأسطورى الذى يخطط له ، وقرر وداع الجمهور عن طريق رسالة نصية .

رونالدو يرفض إقامة حفل ضخم

ونقلت صحيفة “أس” الإسبانية، عن النجم كريستيانو رونالدو رفضه إقامة حفل ضخم من الفريق الملكى لوداعه قبل انتقاله لصفوف يوفنتوس الإيطالى، وفكرته الحالية هى وداع الجمهور من خلال رسالة نصية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن يوفنتوس كان يخطط لتقديم رونالدو بقميص السيدة العجوز غدا السبت، ولكن بعض التعقيدات فى عقد الدون بسبب خلافات وكيله خورخى مينديز مع إدارة الفريق الملكى أجلت حسم الصفقة للأسبوع المقبل.

وذكرت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس يخطط للاعتماد على رونالدو كمهاجم صريح وسيكون بجانبه الثنائي ماريو ماندزوكيتش وباولو ديبالا.

جدير بالذكر أن صحيفة “ماركا” الإسبانية، ذكرت أمس أن بيريز يخطط لتنظيم حفل وداع أسطوري للنجم كريستيانو رونالدو لتجنب خروجه من الباب الخلفى للنادى مثلما فعل الأسطورة كاسياس عندما انتقل لصفوف بورتو البرتغالى.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى