أخبار الرياضة

كريم شحاته يكشف سبب تعديه على حكم مباراة فريقه

%D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85 %D8%AD%D8%B3%D9%86 %D8%B4%D8%AD%D8%A7%D8%AA%D9%87

هاجم كريم حسن شحاتة، مدير الكرة بنادي نجوم المستقبل، طارق مجدي، حكم مباراة فريقه، أمام إف سي مصر، التي أقيمت اليوم الجمعة في إطار الجولة الرابعة عشرة من عمر منافسات دوري القسم الثاني.

ولم تستكمل المباراة في الدقيقة بعد مرور 93 دقيقة بسبب احتساب الحكم طارق مجدي ركلة جزاء ضد نجوم المستقبل، والنتيجة 1\1.

قال “شحاتة” في الإذاعة: «لأول مرة أشاهد حكم المباراة يتدخل بقوة منذ بداية اللقاء لخسارتنا، فكنا متقدمين بهدف، ثم احتسب علينا ركلة جزاء ليس لها أي أساس من الصحة، وأصبحت النتيجة 1/1، والحكم طارق مجدي لم يحتسب لنا ركلتي جزاء صحيحتين، وفى الدقيقة 93 احتسب ركلة جزاء لصالح فريق إف سي مصر، ليس لها أي أساس من الصحة أيضًا، الأمر الذي دفع الجهاز الفني لنجوم المستقبل للاعتراض على القرار بشدة».

وأشار مدير الكرة بنجوم المستقبل: «هناك ضغوط من أجل عدم صعود نجوم المستقبل للدوري الممتاز لحساب فرق أخرى، واللافت للنظر أن مراقب المسابقات ومراقب الحكام غادروا ملعب المباراة في سيارة الحكم طارق مجدي، الأمر الذي سيؤثر عليهم في إعداد التقرير الصحيح عن تلك المباراة الهزلية».

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى