أخبار الرياضة

«كلوب» يوضح حقيقة غيرة «ماني» من محمد صلاح

أهداف محمد صلاح
محمد صلاح نجم منتخب مصر

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، حقيقة التقارير التي أشارت إلى أن السنغالي ساديو ماني، نجم هجوم ليفربول، يشعر بالغيرة من التألق الكبير لمحمد صلاح مع الفريق خلال الموسم الجاري.

وكانت تقارير إنجليزية قد أشارت إلى أن «ماني» يشعر بالغيرة من «صلاح»، خاصة بعدما لم يمرر له الكرة ليسجل هدفًا، خلال المباراة أمام إيفرتون، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي «1-1»، في الدوري الإنجليزي الممتاز، ديسمبر الماضي.

وكان الثنائي قد تنافس على الفوز بجائزة «كاف» لأفضل لاعب في أفريقيا، مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، قبل أن ينجح «صلاح» في الفوز بها.

وقال «كلوب»، في تصريحات أبرزتها صحيفة «ميرور» البريطانية، اليوم الجمعة: «رغم تراجع مستوى ماني خلال الموسم الجاري، إلا أنه يظل تهديدًا كبيرًا لكافة الفريق التي يواجهها».

وتابع: «أعتقد أن ماني يجب حاليًا أن يتأقلم مع وضعيته الجديدة، وهو أنه يلعب رفقة محمد صلاح».

وأردف: «ماني لا يشعر بالغيرة من محمد صلاح، فالثنائي أصدقاء مقربين».

واستطرد: «ولكن الجميع حاليًا يشاهد حالة التألق الكبيرة التي يعيشها صلاح خلال الموسم الجاري».

وقال «كلوب»: «التأقلم مع المتغيرات الجديدة هو ما يساعد الفريق على التطور، وهذا هو ما يحدث حاليًا في ليفربول».

واختتم «كلوب» حديثه عن «ماني»، قائلًا: «ساديو ماني ساهم في الكثير من النتائج الجيدة لليفربول خلال الموسم الجاري، وأعتقد أن بإمكانه أن يلعب بصورة أفضل، خلال الفترة المقبلة».

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى