أخبار الرياضة

كوبر في ورطة قبل المونديال

 

%D9%83%D9%88%D8%A8%D8%B1 1

 

يعاني الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري صحبة جهازه الفني من ورطة كبيرة خلال الفترة الحالية وقبل الحدث الكروي الابرز على مستوى العالم مونديال روسيا المقبل، والمقرر اقامته يونيو المقبل من هذا العام.

ويرجع السبب الرئيسي في هذا الأمر نظراً للمستوى الفني المتراجع لأبرز المهاجمين المصريين المرشحين للانضمام لصفوف المنتخب خلال الفترة المقبلة قبل نهائيات كأس العالم بروسيا، وسط حالة من التألق الكبير للمهاجمين الافارقة بالدوري العام، والذين طغوا بتألقهم اللافت على اللاعبين المصريين.

وإذا نظرنا لجدول ترتيب هدافي بطولة الدوري هذا الموسم حتى الان نجد أن الدولي المغربي وليد أزارو نجم النادي الأهلي هو الذي يعتلي حتى الان جدول ترتيب الهدافين برصيد 14 هدفاً من اجمالي 22 مباراة خاضها مع الأحمر حتى الان في مسابقة الدوري، فيما جاء الغاني جون انطوي في الوصافة برصيد 12 هدفاً من اجمالي 17 مباراة خاضها مع فريق مصر المقاصة في الدوري.

وإذا امعنا النظر في جدول ترتيب هدافي تلك المسابقة نجد أن مهاجم وادي دجلة عمر السعيد هو اللاعب المصري الوحيد الأقرب للمنافسة على لقب الهداف، بعد أن تمكن من تسجيل 12 هدفاً الى الان من اجمالي 22 مباراة خاضها اللاعب في بطولة الدوري حتى الان، وهو بمثابة اللاعب الأبرز للانضمام الى الفراعنة خلال معسكر المنتخب القادم في سويسرا، والمقرر اقامته مارس المقبل في دولة سويسراً، وذلك نظراً لكونه اللاعب الأفضل تهديفياً خلال الوقت الحالي عن نظرائه بمركز المهاجم الصريح سواء على مستوي اللاعبين المحليين أو المحترفين أيضاً بهذا المركز الذي يزال يسبب ازمة كبيرة لكتيبة “كوبر” خاصة قبل المنافسة الكروية الأشرس على الصعيد العالمي.

ويعاني أيضاً أبرز المهاجمين المصريين والمحترفين خلال الوقت الحالي خارج مصر، فأرقامهم التهديفية ومستوياتهم الفنية في تراجع مستمر وأبرزهم :

عمرو جمال

سجل 5 أهداف فقط رفقة بيدفست الجنوب أفريقي الموسم الجاري في مختلف المسابقات التي شارك فيها مع الفريق حتى الان.

أحمد حسن “كوكا”

شارك المهاجم المصري ونجم سبورتنج براجا البرتغالي الموسم  الجاري في 28 مباراة بمختلف المسابقات ولم يقدم المستوى المأمول منه حتى الان بعدما سجل 5 أهداف فقط في 28 مباراة شارك فيها رفقة فريقه بمختلف المسابقات.

عماد متعب

المهاجم الدولي المصري المخضرم شارك حتى الان في 5 مباريات منذ انتقاله للتعاون السعودي هذا الشتاء، الا انه لم يتمكن من تسجيل أية اهداف رفقة فريقه.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى