أخبار الرياضة

كوبر يضم مدرباً أرجنتينياً لجهاز المنتخب قبل كأس العالم

%D9%83%D9%88%D8%A8%D8%B1

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر، دعا مواطنه جوستافو سيفيرو للانضمام إلى الجهاز الفنى لـ”الفراعنة” قبل المشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل، وسيعمل مساعداً للمدرب الأرجنتينى.

وذكرت صحيفة “diariodemallorca”، أن جوستافو سيفيرو الذى عمل مساعداً لهيكتور كوبر خلال فترة توليه تدريب فريقى ريال مايوركا الإسبانى وبارما الإيطالى، سيتواجد فى سويسرا الشهر المقبل لحضور مباراتى منتخب مصر أمام البرتغال واليونان، فى بداية مشواره.

ولم تكشف الصحيفة عن المهمة المكلف بها جوستافو سيفيرو من جانب هيكتور كوبر، حيث اكتفت الصحيفة بالإشارة إلى أن جوستافو سيفيرو كان يعمل كشافاً للاعبين فى الفترة الأخيرة.

وأوقعت قرعة كأس العالم التى أقيمت بالعاصمة الروسية “موسكو” مطلع ديسمبر الماضى، منتخب مصر فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات روسيا وأوروجواى والسعودية، ويفتتح منتخب مصر مشواره فى كأس العالم بمواجهة أوروجواى يوم 15 يونيو المقبل، قبل أن يواجه روسيا والسعودية على الترتيب.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى