أخبار الرياضة

كوتينيو يصاب بالإحباط بعد صفقة ديمبلى ويبعث برسالة لبرشلونة

131397 %D9%83%D9%88%D8%AA%D9%8A%D9%86%D9%8A%D9%88

أُصيب النجم البرازيلى فيليب كوتينيو، لاعب وسط ليفربول الإنجليزى، بالإحباط، بعد إعلان صفقة انتقال الفرنسى عثمان ديمبلى من بوروسيا دورتموند لبرشلونة الإسبانى، وعدم وجود أى تقدم فى مفاوضات انتقاله لصفوف الفريق الكتالونى حتى الآن.

وذكرت شبكة “سكاى سبورت” الإنجليزية أن نجم البرازيل وصف حالته النفسية بأنها منخفضة جدا فى الوقت الراهن، نظرا لكون انتقاله لكامب نو لم يتحقق حتى الآن.

وأشارت شبكة سكاى سبورت إلى أن كوتينيو أرسل رسالة لبرشلونة بعد عقد صفقة ديمبلى وطلب منهم عدم التخلى عن التعاقد معه خلال الصيف الحالى.

وكان فيليب كوتينيو قد أعلن نيته فى الانضمام إلى برشلونة خلال الصيف الحالى، إلا أن الريدز يصر على أنه ليس للبيع، ورفض ثلاثة عروض ضخمة من الفريق الكتالونى، وكان آخر تلك العروض يصل إلى 113 مليون جنيه إسترليني.

ومن المقرر أن تتقدم إدارة برشلونة بعرض رابع لضم لاعب الوسط الشاب بقيمة 138 مليون جنيه استرلينى، قبل انتهاء فترة الانتقالات الانتقالات.

يذكر أن كوتينيو لم يخُض أى مباراة بصفوف ليفربول منذ انتهاء الموسم الماضى، وقال الألمانى يورجن كلوب إنه لن يلعب على أنفيلد يوم الأحد ضد أرسنال، لأنه لا يزال يعانى من مشكلة الظهر.

 

 

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى