أخبار الرياضة

كيف يصل الأهلي لصدارة الدوري المصري؟

كيف يصل الأهلي لصدارة الدوري المصري؟
الأهلي

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره بتروجت خلال المباراة التي تجمعهما مساء الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الفريق الأحمر لتحقيق فوزه التاسع على التوالي، بعد تحقيق الانتصار في الجولات الثمانية الأخيرة على حساب سموحة ومصر للمقاصة ووادي دجلة وإنبي وحرس الحدود والإنتاج الحربي والداخلية والجونة.

صحوة الأهلي الأخيرة بمسابقة الدوري وتعثر منافسه الزمالك صاحب الصدارة أمام طلائع الجيش بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، جعل رصيد الفريق الأحمر يصل للنقطة رقم 48 بفارق أربع نقاط فقط عن الفريق الأبيض المتصدر برصيد 52 نقطة.

ويستعرض “الوطن سبورت” سيناريوهات وصول الأهلي لصدارة الدوري وخطفها من غريمه التقليدي الزمالك.

فوز الأهلي على بتروجت يجعل رصيده يصل للنقطة رقم 51 بفارق نقطة وحيدة عن الزمالك، الذي لن يلعب الأسبوع المقبل، بسبب انشغاله بمباراة بترو أتلتيكو الأنجولي، المقرر لها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية، ويلتقي الزمالك مع المقاولون العرب 13 مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين، وحال فوز المارد الأبيض سيصل الفريق الأبيض للنقطة رقم 55، أما في حالة تعثر المارد الأبيض أمام ذئاب الجبل وانتهى اللقاء بالتعادل سيصل الزمالك للنقطة رقم 53،  وفي حالة الخسارة سيتوقف رصيد الزمالك عند النقطة 52.

وفي سيناريو تعادل الزمالك أو الخسارة من المقاولون، سيلتقي بعد ذلك المارد الأحمر مع غريمه التقليدي الزمالك وجها لوجه في مباراة القمة المقرر لها 30 مارس الجاري، والمؤجلة من الجولة السابعة عشر للدوري، وسيكون فارق النقاط نقطة وحيدة وحال فوز الأهلي سيصل للنقطة 54 ويتصدر الدوري بفارق نقطتين عن الفريق الأبيض.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى