أخبار الرياضة

لاعب كرة قدم شهير يتعرض لسطو مسلح

كرة قدم شهير يتعرض لسطو مسلح
تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للصوص محترفين، نفذوا الأحد الماضي هجوما مسلحا وخاطفا، استهدفوا به في ثوان معدودات أحد أشهر لاعبي كرة القدم البرازيليين، وهو المعروف باسم جيفرسون لاعب فريق بوتافوغو، ومنتخب البرازيل.

واعترض المسلحون، طريق اللاعب أثناء قيادته لسيارته الأحد الماضي في مدينة ريو دي جنيرو عندما اعترضه 3 مسلحين بالمسدسات، لحقوا به في سيارة مسروقة، ظلت وراء Range Rover سوداء كان يقودها، وعند وقوفه قرب منعطف في المدينة، نزلوا منها شاهرين عليه المسدسات، في وقت كانت كاميرا مراقبة بالشارع القريب من ملعب “بوتافوغو” تصور كل تفاصيل السطو السريع.

واستسلم اللاعب البالغ 34 سنة للمسيطرين عليه بقوة السلاح، وخرج من السيارة بأمر من أحدهم، وأمره بأن ينزوي إلى الرصيف، ليجثو فيه على ركبتيه ويرفع يديه استسلاما.

وعثرت شرطة الريو على الرنج روفر السوداء، مركونة في شارع بإحدى الضواحي، وذكرت بعض وسائل الإعلام البرازيلية أن الناهبين تخلوا عنها لصعوبة بيعها، إلا أنهم سرقوا منها ما يمكن بيعه.

https://youtu.be/sa1Yu7pjOgo

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى