أخبار الرياضة
لجنة الكرة بالأهلي تدرس ضم ثنائي الزمالك
تُدرس لجنة الكرة بالأهلى برئاسة محمود الخطيب رئيس النادى، ضم ثنائي الزمالك معروف يوسف ومحمد إبراهيم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ووضع الاهلي ضم النيجيري معروف يوسف حال رحيل التونسى على معلول بنهاية الموسم الجاري، خاصة وأن عقد معروف مع الزمالك يتضمن شرطًا جزائيًا قيمته 400 ألف دولار أى ما يوازى 7 ملايين جنيه، وهو ما يمنح الأهلي حق الحصول على خدمات اللاعب بداية من الموسم المقبل حال إيداع المبلغ فى خزينة اتحاد الكرة المصري.
جاء ذلك فى الوقت الذى رحب محمد إبراهيم بالتوقيع للأهلى بعد خروجه من حسابات الزمالك.
المصدر






