أخبار الرياضة

«ليفربول إيكو» يتوقع ارتفاع القيمة السوقية لـ «محمد صلاح»

%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF %D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD 3

«محمد صلاح قد يرحل عن ليفربول في الصيف بأكثر من 200 مليون جنيه إسترلينى»، هكذا كتب موقع «ليفربول إيكو»، الثلاثاء، تعليقاً على التألق اللافت للاعب مع الريدز، وتصدُّره قائمة هدافى الفريق في الدورى الإنجليزى الممتاز بـ21 هدفاً حتى الآن، بفارق هدف واحد عن متصدِّر جدول الترتيب، هارى كين، مهاجم منتخب إنجلترا وفريق توتنهام.

وكان «صلاح» حديث الصحف العالمية في اليومين الماضيين، بعد التألق اللافت الذي ظهر عليه في مباراة القمة الأخيرة لفريقه أمام توتنهام، والتى انتهت بالتعادل 2/2، وسجل خلالها الفرعون المصرى هدفى الفريق، وجاء الهدف الثانى «مارادونياً»، بعدما راوغ عددا كبيرا من مدافعى «السبيرز» ووضع الكرة بمهارة في شباك الحارس الفرنسى الدولى، هوجو لوريس.

وأشار الموقع إلى أن محمد صلاح حال تألقه مع منتخب «الفراعنة» في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا قد يرحل عن ليفربول بأكثر من 200 مليون إسترلينى في الصيف. واستعرض الموقع مشوار «صلاح» مع ليفربول منذ ضمه في الصيف الماضى من روما الإيطالى مقابل 36.9 مليون إسترلينى، حيث نجح في تسجيل 28 هدفاً للفريق حتى الآن في مختلف المسابقات، منها 21 في «البريمييرليج»، كما أكد أن صاحب الـ25 ربيعاً حقق حلم بلاده في الوصول لكأس العالم لأول مرة منذ 1990.

ونقل الموقع تصريحات لـ«فيل باب»، مدافع ليفربول السابق ومنتخب أيرلندا، أكد فيها أن «صلاح» سينتقل إلى أكبر الأندية العالمية في الصيف المقبل، مشيراً إلى أن قدراته قد تجعل ليفربول يبيعه برقم قياسى عالمى قد يتجاوز الـ200 مليون إسترلينى، التي رحل بها البرازيلى «نيمار» عن برشلونة.

وأضاف «باب»: «يؤدى بشكل خيالى، وقدراته رائعة، وسيظل عمالقة الدورى الإسبانى يراقبونه، وإذا استمر تألقه في كأس العالم فسيحصلون عليه في الصيف بأى ثمن».

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى