أخبار الرياضة

ليفربول: «صلاح» ليس أقل من نيمار ويساوي 88 مليون جنيه إسترليني

هدف محمد صلاح
هدف محمد صلاح

حدد فريق ليفربول الإنجليزي المبلغ المادي الذي سيطلبه من فريق ريـال مدريد الإسباني، وذلك من أجل الموافقة على التخلي عن خدمات المحترف الدولي المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت، إلي أن نادي ليفربول يستعد لطلب 88 مليون جنيه إسترليني من إدارة الفريق الملكي من أجل الاستغناء عن خدمات محمد صلاح الصيف المقبل.

وأضاف أن ريـال مدريد يبحث بشدة التعاقد مع محمد صلاح، وذلك بعد تألقه في مباريات الفريق الإنجليزي بالفترة الأخيرة وذلك بعد الفترة السيئة التي يمر بها الفريق الملكي بالوقت الحالي، حيث يملك كثير من الإصابات في قوامه الأساسي ولا يجد البديل المناسب لكل من كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيما.

وأوضحت التقارير أن إدارة الريدز ترى أن محمد صلاح لا يقل في القيمة المادية والقدرات والإمكانات عن البرازيلي نيمار دا سيلفا، حيث إن الإدارة ترى أن إدارة باريس سان جيرمان ستطلب نفس مبلغ الـ88 مليون جنيه إسترليني من أجل الاستغناء عن نيمار دا سيلفا للفريق الإسباني.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى