أخبار الرياضة

ليفربول يحتفل بتألق محمد صلاح فى الظهور الأول أمام ويجان

%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF %D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD

احتفل نادى ليفربول الإنجليزى، بتألق لاعبه المصرى محمد صلاح أمام ويجان، فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء الجمعة، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد.

وقال نادى ليفربول عبر موقعه الرسمى، “شارك النجم المصرى محمد صلاح فى أول مباراة ودية له هذا الصيف مع ليفربول ونجح فى تسجيل الهدف الأحمر الوحيد ليتعادل الفريق مع ويجان بنتيجة ١-١”.

أضاف، “اختار يورجن كلوب فريقاً قوياً لبدء اللقاء مع مشاركة النجم المصرى محمد صلاح فى المقدمة إلى جانب فيليب كوتينهو وروبيرتو فيرمينو، وفى اللحظات الأخيرة من الشوط، أتى هدف التعادل بعد تمريرة ممتازة من كوتينهو وضعت فيرمينو داخل المنطقة ليمرر كرة ذهبية لصلاح الذى سدد بكل بساطة فى الشباك”.

وأشار نادى ليفربول عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” أيضاً، أن مباراة ويجان كانت شاهدة على بداية ممتازة للنجم المصرى محمد صلاح الذى يستعد للموسم الجديد مع ليفربول.

مباراة ويجان شهدت المشاركة الاولى للنجم المصرى محمد صلاح الذى انضم لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من روما الايطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو “حوافز”.

وتعد هذه المباراة الودية الثانية لفريق ليفربول خلال فترة الاعداد التى يخوضها حاليًا استعدادًا للموسم الجديد، حيث حقق فوزًا عريضًا على مضيفه ترانمير روفرز برباعية نظيفة، فى المباراة الودية التى جمعتهما الأربعاء الماضى.

وسيغادر فريق ليفربول إلى هونج كونج للمشاركة فى بطولة كأس آسيا للدورى الإنجليزى الودية، حيث يلتقى فريق محمد صلاح مع كريستال بالاس يوم 19 يوليو فى الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، قبل أن يلتقى مع وست بروميتش ألبيون أو ليستر سيتى يوم 22 يوليو، وستتم إقامة مباراتى تحديد صاحب المركز الثالث ونهائى الكأس فى اليوم نفسه.

وفى يوم 29 يوليو، سيخوض ليفربول مباراة ودية أمام هيرتا برلين الألمانى بمناسبة مرور 125 عاماً على تأسيس الناديين، على أن تقام المباراة بالملعب الأولمبى بمدينة “برلين” الألمانية، وهو الملعب الذى استضاف نهائى كأس العالم 2006 بين إيطاليا وفرنسا، ونهائى دورى أبطال أوروبا 2015 بين برشلونة الإسبانى ويوفنتوس الإيطالى.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى