أخبار الرياضة

ليفربول يخسر من مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف في الدوري الإنجليزي

791237 0

تمكن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي من تحقيق فوز صعب على ضيفه فريق ليفربول، بنتيجة «2-1»، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدين مانشستر يونايتد بفضل كبير في فوزه إلى نجم هجومه الإنجليزي الشاب ماركوس راشفورد، الذي سجل هدفي فريقه في الدقيقتين 14 و24 على الترتيب، فيما سجل هدف ليفربول الوحيد الإيفواري إريك بايلي، مدافع مانشستر يونايتد، بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 66.

بهذا الفوز، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 65 نقطة، ليبتعد بوصافة ترتيب «البريميرليج»، حيث أتسع الفارق بينه وبين ليفربول، الثالث، إلى 5 نقاط، فيما يبتعد بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي، متصدر الترتيب، والذي يلتقي مع ستوك سيتي، الإثنين المقبل، ضمن منافسات نفس الجولة.

جدير بالذكر أن محمد صلاح، نجم هجوم ليفربول والمنتخب الوطني، شارك في المباراة بشكل أساسي، ولكن دفاع مانشستر يونايتد حرمه من تسجيل أي هدف خلال مباراة اليوم، ليتوقف رصيده عند 24 هدف، في صدارة ترتيب هدافي «البريميرليج»، متساويًا مع الإنجليزي هاري كين، هداف توتنهام.

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=r3dUPXRwAb8

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى