أخبار الشرقيةسلايد

مؤتمر استثمارى ضخم لتسويق الاستثمار بمحافظة الشرقيه خلال فبراير المقبل

محافظة الشرقية

متابعة |  إسراء علوان

أعلن الدكتور سعيد عبد العزيز عثمان محافظ الشرقية ، اليوم الأربعاء، خلال إجتماعه بالمجلس التنفيذى بالمحافظة ، البدء فى إعداد مؤتمر ضخم لتسويق الاستثمار بمحافظة الشرقيه خلال فبراير المقبل ، حيث تم الإتفاق مع الغرفة التجارية بالشرقية بتنظيم المؤتمر ودعوة المستثمرين المصريين العرب والأجانب للحضور .

كما قرر المحافظ إنشاء نظام الشباك الواحد بديوان عام المحافظة بمكتب الإستثمار لإستخراج التراخيص للمستثمرين بأقصى سرعة ، وذلك لدفع عجلة الإستثمار بالمحافظة .

كما كلف المحافط كلية التجارة جامعة الزقازيق بدراسة إحتياجات المناطق الصناعية من مشروعات وصناعات مكملة بمدينة العاشر من  رمضان ، وذلك لوضع دراسات جدوى لنوعية المشروعات التى تحتاجها منطقة الـ “25” فدان التى تم تخصيصها مؤخرا للشباب ،  مشيرا أنه تم مخاطبة وزير التنمية المحلية إلى ضرورة ترفيق تلك المنطقة  .

المصدر | الشرقية توداى

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى