أخبار الشرقية

مؤتمر جماهيري لدعم السيسي بقرية سراج ببلبيس

جماهيري لدعم السيسي بقرية سراج ببلبيس 4

كتب | شادي زعبل

نظمت الحملة الرسمية الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي “كلنا معاك من أجل مصر” بمحافظة الشرقية، مؤتمراً جماهيرياً حاشداً أقيم بقرية سراج ببلبيس تحت رعاية جمعية من أجل مصر، وبحضور «حموده محمد حموده» منسق عام الحملة وعدد من اعضاء مجلس النواب النائب فايز أبوخضرة، عمر مصيلحى، والنائب السابق مجدى عاشور وعدد من الشخصيات العامة والتنفيذية، وممثل علي الأوقاف وممثل عن الكنيسة وعدد من آسر الشهداء وعدد كبير من المواطنين .

بدأ بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، والوقوف دقيقة حداد علي أرواح شهداء مصر من رجال القوات المسلحة، والشرطة المصرية الذين ضحوا بحياتهم فداءا للوطن.

وأكد حموده محمد منسق الحملة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رجل أثبت خلال فترته الرئاسية الأولي أنه قادر علي النهوض بمصر وإعادتها لريادتها بين مصاف الدول مرة آخري، بعدما شاهدنا حجم الانجازات التي تحققت في عهدة من مشروعات قومية وتنموية عملاقة، داعيا ًالجميع للاحتشاد أمام صناديق الانتخابات والتصويت للرئيس السيسي لاستكمال مسيرة العطاء والانجازات.

واستكمل إننا يجب أن نؤيد الأمن والاستقرار ونستكمل مسيرة العطاء ونقول نعم لمن يعشق تراب هذا البلد، فهو الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي قالها علي الملء “لن اسمح بالمساس بالوطن”.

كما قال ” أن مصر تحارب الارهاب بالنيابة عن المنطقة بأكملها “، مشيرا إلي أننا يجب أن نؤيد من وقف في وجه الإرهاب الغاشم الذي يحاول اسقاط الدولة المصرية.

وخلال كلمته رحب محمد علوان البطريق منسق عام جمعية كلنا معاك من أجل مصر ببلبيس ، بالحضور وقال يجب علي الشعب العظيم أن يرد الجميل للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي حقق خلال فترته الرئاسية الأولي من مشروعات لم تكن تتحق في مصر إلا بعد 30 سنة، مؤكداً على ضرورة النزول والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها أيام 26 و 27 و28 من مارس الجارى، كى يرسل الشعب رسالة الى العالم أنه قادر على مواجهة التحديات التى تحاك بمصر فى الداخل والخارج.

وأضاف أحمد نجم نائب المنسق وأمين التنظيم بحملة كلنا معاك من أجل مصر ببلبيس : يجب علينا جميعا أن نفتخر أننا مصريين وأن نختار الرئيس الذى حمل روحه على كفه وجابه جماعات الإرهاب التى خططت للنيل من الشعب المصرى وإسقاط الدولة فى وقت عجز الجميع على الوقوف ضدهم، الى جانب ان الشعب المصرى كان له دورا هاما وبارزا فى دعم الرئيس لمواجهة الإرهاب وإقتلاعه من جذوره.

جماهيري لدعم السيسي بقرية سراج ببلبيس 1

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى