مجلس النواب

مؤتمر للمرشح البرلماني “العربي الدرس” ببساتين إنشاص ببلبيس‏

3

كتبت : أسماء رياض

نظم المحاسب “ عربي الدرس ” المرشح عن دائرة بلبيس لمجلس النواب 2015 ، مؤتمر إنتخابي حاشد بقرية بساتين إنشاص التابعة لمركز بلبيس حضره عدد كبير من الشباب وأبناء كبار العائلات والبسطاء بالقرية.

وأكد “الدرس” علي ضرورة وجود وفرض الرقابة الجادة علي عناصر ومؤسسات الدولة وكذلك علي السلطة التنفيذية، وكذلك تفعيل دور الأزهر الشريف كونه منارة علمية أثرت بشكل واضح في بناء الثقافات منذ أزمان بشكل واضح ومعروف.

وأشار أنه لابد من الحفاظ علي هوية مصر الإسلامية وتدعيمها خلال الفترة القادمة.

وعن المشكلة التعليمية قال”الدرس” أنه يجب فتح ملف التعليم والعمل علي إعادة تشكيله والسعي لتطوير التعليم بكافة مراحلة في المدارس المصرية ولاسيما الجامعات.

وقال “الدرس” أنه من المهم السعي لمحاربة الفساد بكل أشكاله وأنواعه المعلنة كالفساد السياسي والمالي والثقافي والإجتماعي.

وأضاف أن صحة المواطن المصري يجب أن يلتفت لها الجميع ولابد من الإهتمام بالمنشئات الصحية وتوفير العلاج للمرضي المصريين بشكل متكامل.

وأعلن “الدرس” أن برنامجه الإنتخابي يتضمن أفكار لتطهير الإعلام وكذلك الإهتمام بالفلاح المصري ورفع العناء عنه ومناقشة مشاكله ووضع حلول لها، مؤكداً علي دور المرأة المصرية في المجتمع ومساهمتها في البناء وتطوير الوعي داخل المجتمع بأكمله.

كما أشار إلي ضرورة إدراك قيمة وأهمية “الذهب الأبيض” القطن المصري ودعم الفلاح والسعي لتحسين زراعة القطن المصري والتطوير من إنتاجه.

1

2

4

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى