ثقافة و فنسلايد

“مات بسبب محمد رمضان”.. محامي أشرف أبو اليسر يكشف تفاصيل لحظاته الأخيرة

محمد رمضان
أشرف أبو اليسر

أكد مجدي حلمي، محامي الكابتن طيار أشرف أبو اليسر، أن الحالة الصحية لموكله قد تدهورت بسبب أزمته مع الفنان محمد رمضان، وقد تعرض لأزمة صحية شديدة تم حجزه على إثرها في غرفة العناية المركزة لمدة 20 يوما.

وقال “مجدي حلمي” أن الطيار الراحل أشرف أبو اليسر قد دخل حالة اكتئاب حادة خلال الأيام القليلة قبل وفاته، بسبب أزمة صورته مع الفنان محمد رمضان، والتي أثارت ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، ووصلت إلى المحاكم، وفقا لما نشرته قناة “سكاي نيوز عربية”.

وأوضح محامي الكابتن طيار أشرف أبو اليسر، أنه فيما يخص مبلغ الـ6 مليون جنيه التعويض الذي حكم على الفنان محمد رمضان بدفعهم لموكله، قال أنه الحكم واجب النفاذ على الفنان محمد رمضان وهو حق لورثة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر.

ومن جانبها نعت عبير المستكاوي، شقيقة زوجة الطيار أشرف أبواليسر، على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الرحل، وقد اتهمت محمد رمضان بأنه السبب في تفاقم أزمته الصحية وتدهورها.

كما نشر الفنان محمد رمضان نعيا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قال فيه، انا لله وانا اليه راجعون .. الطيار اشرف ابو اليسر في ذمة الله ربنا يرحمه برحمته التي وسعت كل شيء ويسكنه فسيح جناته ويصبر كل اهله واحبابه.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى