أخبار الرياضة

ماذا قال مدرب الزمالك عن كابوريا؟

%D9%83%D8%A7%D8%A8%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A7

أشاد المونتينجرى نيبوشا، المدير الفنى للزمالك، بأحمد كابوريا صانع ألعاب الفريق، بعد مشاركته فى مواجهة البنك الأهلى الودية، التى أقيمت على ملعب النادى، التى أقيمت ضمن استعدادات الزمالك لمواجهة مصر المقاصة المقبلة، المقرر لها يوم 27 من شهر نوفمبر الجارى، فى الأسبوع الـ11 بالدورى، بعد تأجيل مباراة الفريق الأبيض وطلائع الجيش فى الأسبوع العاشر بالدورى.

تحدث نيبوشا مع المقربين منه وأوضح أن كابوريا سيعود لحساباته الفنية وقد يكون له فرصة المشاركة بداية من المباراة التالية للمقاصة أمام الرجاء أو ضمه لمواجهة الفريق الفيومى حال الحاجة لخدماته الفنية.

قال نيبوشا عن كابوريا: “لاعب جيد وملتزم.. أدهشني روحه فى غرفة الملابس فهو لا يتحدث عن عدم مشاركته مع الفريق بشكل سيئ وتلك روح سليمة أريد أن تكون موجودة لدى الجميع فهو لم يصتنع مشاكل رغم إنه لم يشارك سوى فى مباراة وحيدة هذا ما أريده من الجميع داخل الفريق السعى والعمل والاجتهاد نحو الحصول على فرصة كاملة لإثبات الذات”.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى