أخبار الرياضة

مانويل جوزيه يعلن تفاصيل تعاقده مع وادي دجلة

%D8%AC%D9%88%D8%B2%D9%8A%D9%87

يعقد البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق لفريق الأهلي، مؤتمرًا صحفيًا غدًا الأربعاء، بنادي وادي دجلة بالمعادي، للكشف عن تفاصيل منصبه الجديد كمستشار فني بالنادي، وتعاقده كمسؤول إدارة مدرسة الكرة وقطاع الناشئين.

يُذكر أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي، تولى منصب المستشار الفني لقطاع الناشئين بنادي وادي دجلة حتى سن 18 عاماً، بداية من الموسم المقبل بعد توصل الطرفيين لاتفاق مادي.

وقدّم “جوزيه” تصوراً لتطوير قطاع الناشئين لإدارة وادي دجلة، في ظل رغبة النادي في الاعتماد بشكل كبير على قطاع الناشئين في تدعيم الفريق الأول باللاعبين.

كان مانويل جوزيه أعلن اعتزاله التدريب منذ أشهر قليلة، ولكنه لم يمانع في تولي منصب الإشراف الفني في أي نادي، ولكنه رفض تمامًا العمل في مجال التدريب والتواجد باستمرار في المستطيل الأخضر.

وحقق مانويل جوزيه العديد من الإنجازات مع النادي الأهلي أثناء فترة توليه المسئولية الفنية، سواء على المستوى المحلي أو القاري أو العالمي.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى