ثقافة و فنسلايد

“طفل ليلة ونفسي ميطلعش ابنه”.. ما هي قصة تيتوس الفيشاوي حفيد سمية الألفي؟ (صور)

ما هي قصة تيتوس الفيشاوي
ما هي قصة تيتوس الفيشاوي

“طفل ليلة ونفسي ميطلعش ابنه” بهذه الكلمات أثارت الفنانة الكبيرة سمية الألفي حالة من الجدل الواسعة عندما تحدثت عن ابن نجلها أحمد الفيشاوي، وتصدر اسم الفنانة الكبيرة مواقع البحث وتويند مواقع التواصل الاجتماعي.

وهذا الأمر ليس بغريب على عائلة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، فقد اعتاد الجمهور على التصريحات الجريئة والأفعال المثيرة للجدل، سواء من الفنانة سمية الألفي في أي ظهور تليفزيوني أو حوار صحفي، وكذلك الأمر من نجلها الفنان أحمد فاروق الفيشاوي.

وفي آخر ظهور للفنانة سمية الألفي في برنامج “السيرة” المذاع على قناة “DMC” تطرقت الفنانة للحديث عن الكثير من التفاصيل عن حياتها مع الراحل فاروق الفيشاوي، وكذلك الحديث عن نجلها أحمد الفيشاوي، وكان التصريح الأبرز خلال اللقاء عندما تحدثت عن ابن أحمد فاروق الفيشاوي “تيتوس”، وقالت أنها لا تعلم عنه شيئا.

وصدمت الفنانة سمية الألفي بجملة قاسية عندما قالت عن حفيدها: “الله أعلم معنديش أي مشاعر أو معلومات عن الموضوع ده، وسألت أحمد قالي لأ، ونفسي يطلع لأ.. لأني عايزة حفيد هنا يبقى في حضن أبوه وأمه مش طفل بتاع ليلة”.

ما هي قصة تيتوس الفيشاوي ؟

بدأت قصة تيتوس الفيشاوي منذ عامين عامين، بعد تداول أنباء عن رفع قضية نسب ضد أحمد فاروق الفيشاوي لإثبات نسب الطفل، وذلك بعد فترة بسيطة من قيام “لينا” نجلة “أحمد الفيشاوي” من زوجته السابقة “هند الحناوي” بنشر صورة لها برفقة طفل، وظن الجمهور أن الطفل شقيقها من والدتها، ولكن المفاجأة أنه كان شقيقها من والدها “أحمد الفيشاوي”.

الطفل تيتوس أحمد فاوق الفيشاوي يبلغ من العمر أعوام، والدته سيدة ألمانية تدعى “دنيس وولمان” ارتبط بها “أحمد الفيشاوي” خلال تواجده برفقة والدته الفنانة سمية الألفي في رحلة علاجية بألمانيا، منذ 11 سنة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى