أخبار الشرقية

مباحث الشرقية تعيد 3 سيارات مسروقة من عدة أشهر لأصحابها

كتب – عادل محمود

تمكنت مباحث محافظة الشرقية من استعادة ثلاث سيارات ملاكي مسروقة من أصحابها تحت تهديد السلاح منذ عدة أشهر وردها لأصحابها، والقبض على 2 من المتهمين، فيما مازالت الشرطة تكثف من بحثها عن متهمين آخرين.

كان مدير أمن الشرقية، قد تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو حماد يفيد القبض علي عبدالرحمن محمد إبراهيم ( 48 سنه ) ومقيم بكفر حافظ دائرة المركز، والمتهم في قضية سرقة ثلاث سيارات تحت تهديد السلاح، جاء ذلك بعد أن تحفظت إدارة مرور الشرقية في أحد الأكمنة علي إحدى السيارات المبلغ عن سرقتها منذ عدة أشهر، والقبض على سائقها.

وقد اعترف السائق، بأنه قام بشرائها، من المتهم الأول وبتضييق الخناق على المتهم الأول اعترف أن له أحد المعاونين ويدعى محمد موسى محمد(40 سنة) ومقيم بكفر حافظ، ويعمل بإيطاليا، وبالبحث عنه تبين أنه مسجون في قسم العبور في إحدى القضايا على ذمة التحقيقات، تم تسليم الثلاث سيارات لأصحابها بقرار من نيابة أبو حماد والتى تولت التحقيقات.

المصدر : الاهرام

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

تعليق واحد

  1. تم سرقه سيارتى فى عز الظهريوم الاربعاء 22/2/2012 الساعه الواحده ظهرا من شارع الهرم بجوار سور الشرطه العسكريه و بتزا هت الهرم امام محافظه الجيزه ماركه سوزوكى فيتارا 2باب لونها كحلى غامق وعليها شبكه فضى ورقم السياره ( ر ف ل 684 ) رجاء على من يجدها الاتصال على موبايل 01223996780 واكون له من الشاكرين

زر الذهاب إلى الأعلى