أخبار الرياضة

متعب : تربيتي في الأهلي هي السبب في كثرة أهدافي بالدقيقة 90

متعب

كتبت | ثريا غنيم

أكد عماد متعب مهاجم النادي الأهلي على أن تربيته في القلعة الحمراء جعلته يؤمن بأنه يستطيع التهديف في الدقائق الأخيرة من المباريات : «التسجيل في الدقيقة 90 وما بعدها توفيق من الله أولا، وتعودت في الأهلي على هذا الأمر».

واصل متعب الحديث : «تربيت على أن المباراة لا تنتهي إلا مع صفارة الحكم و تعودت أنه يمكن التسجيل في أي وقت من المباراة ، سجلت ما يقرب من 18 هدفا بعد الدقيقة 90 أهداف مؤثرة مع الأهلي والمنتخب».

وكشف لاعب الأهلي بأنه يريد العودة للمشاركة في المباريات مع الأهلي كمهاجم الفريق الأول وهذا سوف يساعده للعودة للمنتخب من جديد.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى