أخبار الرياضة

“متعب”: نواجه فريقاً قوياً ولا بديل سوى الفوز لاستعادة الثقة

عماد متعب

أكد عماد متعب، لاعب فريق الكرة بالنادى الأهلى، ثقته بالفوز فى مباراة اليوم أمام فريق مونتيرى المكسيكى لتحديد الفريق الفائز بالمركز الخامس فى مونديال العالم للأندية بالمغرب.

وقال «متعب»، فى تصريحات لـ«الوطن»: نعلم جيداً أن مباراة اليوم صعبة جداً وأمام فريق قوى ويلعب كرة حديثة ولكن ليس أمامنا سوى الفوز وتحقيق المركز الخامس لتحسين صورتنا أمام العالم وللتخلص من آثار الهزيمة الأولى رغم الغيابات الكثيرة بسبب الإصابات.

وتابع: «حاولنا خلال اليومين الماضيين نسيان الهزيمة الأولى أمام جوانزو للتركيز فى مباراة اليوم لتحقيق الفوز على الرغم من قوة الفريق المكسيكى بطل أمريكا الجنوبية خصوصاً أنه يعانى نفس ظروفنا بالخسارة أمام الرجاء، ما يزيد الدوافع لديه فى الفوز».

وواصل مهاجم الأهلى: «عانينا من عدم التوفيق فى مباراة جوانزو على الرغم من أدائنا المميز طوال الشوط الأول وإهدارنا العديد من الفرص السهلة لا سيما كرة محمد أبوتريكة فى بداية المباراة ولكن هذه هى كرة القدم التى لا تعترف سوى بإحراز الأهداف». وأضاف «متعب»: نحن قادرون على الفوز على الرغم من الغيابات الكثيرة الموجودة خاصة محمد أبوتريكة وحسام عاشور وهما من العناصر الأساسية المؤثرة. وتمنى مهاجم الأهلى أن يكون له دور وأن يسهم فى فوز الفريق بالمركز الخامس.

المصدر 

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى