أخبار الشرقية

محافظة الشرقية تستقبل رمضان بمعارض للسلع الغذائية

محافظ

أعلن الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية، عن استعداد المحافظة لاستقبال شهر رمضان الكريم بتنظيممعرض لبيع السلع الغذائية واللحوم والأسماك بسعر التكلفة، يوم 25 مايو الحالي، بأرض نادي الشرقيةالرياضى تخفيفًا على محدودى الدخل والبسطاء، حيث تم إلزام الشركات المشاركة في المعرض بتخفيف قيمة سعر بيع السلع.

وقال الدكتور عبدالسلام، إن المعرض سيتم بمشاركة عشرات الشركات من العاشر وبلبيس والصالحية بالتنسيق مع الغرفة التجارية للمشاركة في المعرض وعرض منتجاتها.

وأضاف أنه جار تنظيم حملة دعائية ولافتات وبانارات وسيارات بميكرفون لإعلام الجمهور بموعد الافتتاح للمعرض، ونوعية السلع الموجودة.

وطالب جميع رؤساء المدن بتنظيم معارض مشابهة بمراكز ومدينة خلال شهر رمضان تخفيفًا على محدودى الدخل، ووجه تعليمات لرؤساء المدن بإعداد جدول بيان أسعار الفروشات الخاصة بالمحال لعرض ياميش رمضان.

وأعلن عبدالسلام عن إجراء مسابقات وتكريم الفائزين في مختلف المجالات، مشيرًا إلى أن الشهر الكريم سيبدأ بتشكيل غرفة عمليات رئيسية وغرف فرعية على كافة المستويات، وسنبدأ بتغيير مواعيد تشغيل المخابز بما يتناسب مع أوقات وجبات الإفطار والسحور، كما تم توفير كميات كبيرة من الدقيق من المطاحن قبل شهر رمضان، مشيرًا إلى أن هناك 2166 مخبزًا على مستوى المحافظة، وسيتم صرف جميع المقررات التموينية لمليون و516 ألف بطاقة تضم 5 ملايين مواطن، مؤكدًا أنه لم تعد هناك مشكلة في توفير الغاز لامتلاء محطات التعبئة بالمحافظة بنسبة 93%.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى