أخبار العالم

محافظ الدقهلية: ميدان جديد لأم كلثوم بالمنصورة

%D8%A3%D9%85 %D9%83%D9%84%D8%AB%D9%88%D9%85

أعلن الدكتورأحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، الإعداد لتطوير ميدان أم كلثوم بشارع الجيش بمدينة المنصورة، وإعداد تمثال جديد يليق بقيمة كوكب الشرق الفنية.

وأضاف محافظ الدقهلية، في تصريحات صحفية، بأنه سيجري تصميم التمثال بواسطة كلية الفنون الجميلة بجامعة المنصورة، ليكون مجسمًا حقيقيًا يليق بما قدمته السيدة كوكب الشرق من أعمال فنية وخدمات جليلة لمصر، خاصة أنها من مواليد قرية طماي الزهايرة التابعة لمركز السنبلاوين.

وأشار إلى تعديل عدد من المحاور المرورية وخلق محاور جديدة بشوارع مدينة المنصورة، لتحقيق سيولة مرورية، ومنع الزحام بالشوارع الرئيسية بعد الانتهاء من الدراسات والخطط، بالتنسيق بين إدارة مرور الدقهلية، وعدد من أساتذة الهندسة بجامعة المنصورة، فضلاً عن إنشاء “جراج” جديد بمنطقة جديلة.

وطالب “الشعراوي”، منظمات المجتمع المدني، وجميع أبناء المحافظة بالمساهمة في تجميل كافة شوارعها وميادينها، وتقديم يد العون لمسئولي الأجهزة التنفيذية بالمراكز والأحياء ووضع كافة التصورات لجعل الدقهلية في أبهى صورها.

 

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى