أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية:«ليس على رأسي بطحة..وستفاجأون بخطوات تضع الشباب في مكانهم اللائق»

محافظ الشرقية lola (2)

كتبت | آلاء بربر

وجه محافظ الشرقية الجديد الدكتور «رضا عبد السلام» رسالة لمتابعيه عبر صفحته بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك .

وبدأ المحافظ رسالته قائلا :«تعلمون أحبتي أنني أنتمي للإعلام وأحترمه وأحترم دوره في بناء الوطن، ولهذا شرفت بالكتابة في مختلف الصحف الوطنية ، ومن هذا المنطلق أدعوكم لأن تشدوا من أذري وتأخذوا بيدي، فكما رأيتم وسترون، لن أدخر جهداً للإصلاح ومواجهة أي فاسد».

وأضاف «عبد السلام »قائلا : «أنا أركم عيني في كل مكان، حتى نقط دابر الفاسدين فليس على رأسي بطحة أو دين لأحد، ما أدين به هو لوطني الذي أنفق لي الالاف فهذا حقه علي».

واستطرد محافظ الشرقية : «أرجو من كل أخ إعلامي وهذا كلام من القلب أن يفطن إلى أن هناك من يسعى لأن يشغلنا عن المهام التي أتينا من أجلها وهو العمل والبناء».

واكمل «عبد السلام» : «البعض ترك مساعينا وجهودنا في كل شارع وانشغل بموضوع نقل سكرتيرات وأمور لا تعنيني أنا شخصيا ، فما يعنيني هو إحداث تغيير حقيقي على أرض الشرقية لأن أهلها يستحقون مني ومنكم كل جهد».

وأوضح محافظ الشرقية بأنه عندما جاء إلي  مكتبه  ووجد أن هناك أكثر من مكتب سكرتارية ، و قال : «بالمراجعة وجدت أن هناك أربعة من الفتيات المحترمات بالإضافة إلى مكتب السكرتارية بالإضافة إلى مدراء معنيين بذات الأمور وعليه، وترتيبا للبيت قررت نقل اثنين منهم وأبقيت على اثنين لحاجة العمل إليهم. فلست في مشكلة مع البنات فقد كان طاقم مكتبي في الجامة من البنات المحترمات».

وقال «عبد السلام » :  «أدعوكم لأن تفطنوا لمن يريد أن يشغلكم ويشغلني عن ما هو أهم ،هنا من يدرك قدراتي ويريد تفتيتها حتى لا تقوم للشرقية قائمة وهم لا يريدون لمصر أن تقوم لها قائمة».

واختتم محافظ الشرقية كلامه : «خلاصة القول أنا كمحافظ أحاول ترتيب البيت وأعتقد أن هذا حقي لأنني أبتغي النجاح فأنقل من يستحق النقل وأبقي على من يستحق لأنني المسئول في النهاية أمام الجميع».

 

وأكد «عبد السلام»  أن هذا هو أول وآخر حديث له في هذا الأمر لأن أمامه في الشرقية الكثير والكثير ، و استزاد : «إذا كنتم بحق تنشدون الخير للشرقية وأنتم كذلك يدي في أيديكم كما وعدتكم خلال لقائي بكم لنجل من الشرقية مثالا يحتذى وتجربة فريدة». أنا أثق في ذكائكم.

 

وفي نهاية رسالته صرح المحافظ  بخصوص الشباب : «ستفاجأون خلال الأيام القادمة بخطوات تضع شباب الشرقية في مكانهم اللائق سواءً في مجالس الأمناء أو حتى كمساعدين لي وسأطرح هذا الأمر على وزير التنمية المحلية خلال لقائي به هذا الأسبوع».

1 capture-20150214-153958

 

المصدر | الشرقية توداي

زر الذهاب إلى الأعلى