أخبار الشرقيةسلايد

بيان محافظ الشرقية بخصوص تجميد قرار منع الدروس الخصوصية

محافظ الشرقية

كتب : أبانوب وجيه

أصدر محافظ الشرقية الدكتور رضا عبد السلام بياناً بخصوص مظاهرات الطلاب اليوم أمام ديوان عام المحافظة .
وقال المحافظ :« نعلم علم اليقين ان طريق الإصلاح ليس مفروشاً بالورود خاصة إذا تعلق الامر بمواجهة الفساد والمفسدين ،حيث تجمع اليوم مئات من الطلبة وخاصة طلبة الثانوية العامة وعدد من أولياء الامور امام الديوان العام مطالبين بالابقاء والاستمرار وعدم مواجهة مراكز الدروس الخصوصية بالمحافظة» .
و أضاف المحافظ خلال البيان : «تتحرك المحافظة فى هذا الاطار انطلاقاً من قانون التعليم وقرار وزارة التربية والتعليم بغلق مراكز الدروس الخصوصية على مستوى المحافظة إلا اننا قمنا بمواجهة الأمر الا أننا واجهنا خاصة فى مدينة الزقازيق من بعض المستفيدين من الوضع والذين حركوا اولياء الامور والطلبة ولدينا الدلائل والبراهين وكافة مراسلاتهم الخاصة بذلك».

واستطرد :« إلا أننا حفاظاً على مصالح أبنائنا وأولياء الأمور وتجنباً لاحتمال اندساس أى عناصر من المتطرفين وسط هولاء الطلبة فى هذه الظروف ، ارتأينا تجميد هذا القرار للمزيد من الدراسة» .

واختمم البيان : «تلاحظ وجود بعض مرشحى مجلس النواب وسط الطلبة والذين سعوا لتأجيج الأزمه لأغراض شخصية كما تلقينا معلومات لإندساس من يسعون لإثارة الشغب وسط الطلاب وسنبذل قصاري جهدنا لما يحقق الصالح العام» .

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى