أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية: مجازاة 16 طبيب بيطري بفاقوس بسبب «التزويغ»

16 طبيب بيطري بفاقوس بسبب «التزويغ»

كتب | أحمد سمير

قرراللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية، مجازاة 16 طبيب بيطري وإداري بالإدارة البيطرية بفاقوس بخصم 3 أيام من الراتب، لخروجهم على مقتضى واجبهم الوظيفي ومغادرتهم لمقر عملهم قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية وبدون تقديم إذن أو عذر قانوني.

وشدد «سعيد» على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بدواوين العمل بالجهاز الإداري والمنشآت الصحية بنطاق دائرة المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين والتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ولتحقيق الانضباط في العمل.

كانت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة قد قامت بالمرور المفاجئ علي الإدارة البيطرية بفاقوس، وتبين عدم تواجد 16طبيب بيطري وإداري بالإدارة البيطرية بفاقوس أثناء الزيارة، ومغادرتهم لمقرعملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية.

وتم إعداد مذكرة للعرض على المحافظ لتوقيع الجزاء القانوني على العاملين الغير ملتزمين، والذي أقر بخصم 3 أيام من الراتب واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى