أخبار الشرقية
محافظ الشرقية يأمر بسرعة سد العجز في مستشفى ديرب نجم
كتب | سامح المصري
زارمحافظ الشرقية الدكتور « رضا عبدالسلام» مساء أمس مستشفى ديرب نجم المركزى ، تفقد في الزيارة أقسام المستشفى الذي وجد فيها بعض العجز في قسم النساء والتوليد وبعض الأقسام الأخرى .
هذا وقد كلف وكيل وزارة الصحة بالشرقية الدكتور « شريف ماكين» بسرعة سد العجز في هذه الأقسام ، وذلك تيسيراً على المواطنين .
كما وجه عبد السلام خطاب شديد اللهجة إلى إدارة المستشفى بعدم خلط النفايات الطبية ، هذا بعد أن وجد خلط في بعض النفايات الطبية داخل المستشفى ، مشدداً على عدم تكرار هذا الإهمال ، وإلا سوف يقوم باتخاذ الإجراءات القانوانية حيال ذلك .
المصدر | الشرقية توداى







