أخبار الشرقيةسلايد
محافظ الشرقية يؤدي واجب العزاء في شهيد تفجير المنصورة بديرب نجم
قام محافظ الشرقية الدكتور سعيد عبد العزيز باداء واجب العزاء في شهيد تفجير المنصورة الشهيد عقيد سامح سعودى بقرية الجواشنة ديرب نجم ،أحد شهداء حادث تفجير مديرية أمن الدقهلية.
حيث وعد المحافظ اهالى القرية باطلاق اسم العقيد على اقرب مدرسة بالقرية ، وأكد علي ان الشرطة قادرة على ان تقضي على الارهاب بجانب الجيش ودعم الشعب.
يذكر أن المحافظ أعلن حالة الحداد بالمحافظة لمدة 3 أيام ابتداء من غدا الأربعاء، وحتى يوم غروب يوم الجمعة القادم حزنا على شهداء حادث المنصورة الإرهابى الذى أسفر عن استشهاد 14 من بينهم 8 من رجال الشرطة وإصابة 102 من الشرطة والمدنيين.
المصدر | الشرقية توداي






