أخبار الشرقيةسلايد
محافظ الشرقية يبحث مع شركة فرنسية اقامة محطة للطاقة الشمسية بـ 400 مليون يورو
متابعة | سمر فريد
التقى محافظ الشرقية الدكتور« رضا عبدالسلام» ، ، وفدا من الشركة الفرنسية تعمل في مجال الطاقة الشمسية، بحضور المستشار زكريا الشافعي، المستشار القانوني للمحافظة، واللواء يحيى برجل رئيس مركز ومدينة الحسينية، وحنان عثمان، مدير عام الاستثمار بالمحافظة، وهاني السيد، مدير عام الشئون القانونية بالمحافظة، والمهندس محمد الهادي، مدير عام الأملاك بالمحافظة.
وتفقد المحافظ مع وفد الشركة الفرنسية، قطعة الأرض المزمع إنشاء محطة للطاقة الشمسية عليها بمركز الحسينية برأس مال 400 مليون يورو.
وطلب «عبد السلام» عمل دراسة وافية بعد قيام وفد من الشركة مع لجنة من المحافظة مع رئيس مركز ومدينة الحسينية لمعاينة قطعة الأرض المزمع إنشاء محطة للطاقة الشمسية عليها .
المصدر | الشرقية توداى






