أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يترأس لجنة لاختيار مدير إدارة النظم والمعلومات

الشرقية
محافظ اشرقية يترأس لجنة لاخنيار مدير لإدارة النظم

كتبت | فاطمة حسين

ترأس الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية، اليوم الأربعاء 2 أكتوبر لجنة لاختيار واحد من أكفأ وأنسب الموظفين المتقدمين والبالغ عددهم «3» لكي يشغل وظيفة مدير الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرفمي بديوان عام المحافظة.

وذلك تماشيًا مع خطة الدولة للتحول الرقمي والسعي لتعميمه في جميع الجهات والوزارات التي تقدم خدمات حكومية، ودعماً لجهود تحقيق التنمية الشاملة و لتقليل زمن الحصول على الخدمات وتحقيق رضا المواطن الذى يأتي فى قلب عملية الإصلاح الإداري.

اقرأ أيضًا: محافظ الشرقية يُفاجيء قرية حانوت بكفر صقر

أكد محافظ الشرقية، أن معايير الإختبار تتضمن عرضاً للإنجازات التي حققها كل متقدم بالإضافة إلى المؤهلات الحاصل عليها و إلمامه بالقواعد العامة للحاسب الألي فضلاً عن تقارير تقييم الأداء، والتعرف على المقترح التطويري للنهوض بالمنظومة التي يعمل بها وكذلك اختبار السمات الشخصية ومهارات الاتصال وقياس مدى قدرته على حل المشكلات وإدارة الأزمات وسرعة اتخاذ القرار.

وجديرًا بالذكر أن من حضر الإختبارات كل من «اللواء «حسين الجندي» سكرتير عام لمحافظة الشرقية، اللواء «السعيد عبد المعطي» مستشار المحافظ، والمهندس «محمد الصافي» السكرتير العام المساعد ومدير إدارة الموارد البشرية بالمحافظة».

زر الذهاب إلى الأعلى